كيفية استخدام هاربيك منظف الحمامات

هاربيك منظف ​​الحمامات (الزجاجة الحمراء الشهيرة لدينا!) هو مطهر قوي للحمام ومنظف سائل يساعد على إزالة البقع الصعبة. يمنحك تنظيفًا لا مثيل له على الأوساخ الدهنية والجسيمات الدقيقة، مما يؤدي إلى إنعاش الحمام بالكامل في هذه العملية. يتمتع هاربيك بتركيبة سائلة سميكة مع عوامل تنظيف قوية ترفع وتزيل البقع الصعبة من جميع أسطح الحمام تقريبًا وتقتل الجراثيم لتمنحك حمامًا مطهرًا وآمنًا من الجراثيم.

المحتويات:

أشياء يجب معرفتها قبل استخدام هاربيك منظف الحمامات

تعتمد الطريقة التي تستخدم بها هاربيك منظف الحمامات على المهمة التي تريد القيام بها، حيث يمكن استخدام هذا المنتج كمنظف بلاط أو منظف للحوض أو حتى لتنظيف الأرضيات في منطقة الحمام. بالإضافة إلى تطهير المنطقة وتنظيفها، فهو يمنح حمامك عطرًا لطيفًا للانتعاش المطلق. ومع ذلك ، لا ينبغي استخدامه على الألومنيوم أو النحاس الأصفر أو الأواني المعدنية. تحقق دائمًا من سلامته بوضعه على بقعة صغيرة مخفية قبل الاستخدام.

 للحصول على أفضل النتائج ، اتبع التعليمات المناسبة أدناه.

كيفية تنظيف البلاط باستخدام هاربيك منظف الحمامات

لتنظيف بلاط الأرضيات باستخدام هاربيك منظف الحمامات، ستحتاجين إلى تخفيف المنتج باتباع الإرشادات البسيطة التالية:

  1. أضيفي 1.5 كوب من هاربيك منظف الحمامات إلى نصف دلو من الماء (4 لتر)
  2. امسحي الأرضية كالمعتاد، ثم افركيها برفق واشطفيها.

كيفية معالجة البقع الصعبة باستخدام هاربيك منظف الحمامات

لمعالجة البقع الصعبة حول الأحواض أو في أي مكان آخر، من الأفضل استخدام هاربيك منظف الحمامات بدون تخفيف للحصول على أفضل النتائج. وللقيام بذلك، ببساطة:

  1. ضعي هاربيك منظف الحمامات على المنطقة المتسخة
  2. افركي البقعة برفق باستخدام إسفنجة
  3. اشطفي المنطقة.

كيفية تطهير أرضية الحمام والبلاط والأحواض باستخدام هاربيك منظف الحمامات

يمكن أيضًا استخدام هاربيك منظف الحمامات لتطهير أرضية الحمام والبلاط ومنطقة الحوض. اعتمادًا على شدة وحجم المنطقة المعنية التي تريد تنظيفها، ستحتاج إما إلى استخدام هاربيك منظف الحمام غير المخفف، أو بدلاً من ذلك يمكنك إضافة 1.5 كوب ممتلئ من هاربيك إلى نصف دلو من الماء (4 لترات). بعد ذلك، اتبع هذه التعليمات البسيطة:

  1. ضعي المزيج (إما بدون تخفيف أو مخففاً) على المنطقة المراد تنظيفها
  2. اتركيه على السطح لمدة 5 دقائق
  3. افركي المنطقة برفق ثم اشطفيها.

مهما كانت احتياجات تنظيف الحمام الخاص بك ، فإن هاربيك منظف الحمامات قد قام بحمايتك من خلال تغطيته الواسعة حتى لأصعب البقع والأسطح المتسخة.

 

 

كيفية تنظيف أسطحأرضية الحمام

تنظيف أرضية الحمام هو الجزء الأخير والأكثر أهمية في روتين تنظيف الحمام. فمن منا يريد أن يرى أرضية مليئة بالبقع والأوساخ على البلاط؟ في دليلنا المفصل خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف أسطح أرضية الحمام، نوصي بأفضل طريقة للحصول على أرضية حمام لامعة للحفاظ على مظهر حمامك بأكمله منتعشًا ونظيفًا.

كيفية تنظيف بقع أرضية الحمام: ما الذي تحتاجه

قبل أن تبدأ في تعلم كيفية تنظيف أسطح أرضيات الحمام، فلنتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه.

  • فرشاة للكنس / مكنسة كهربائية
  • ممسحة (ودلو)

دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف أسطح أرض الحمام

هل أنت جاهز لأرضية شديدة اللمعان بحيث يمكنك رؤية انعكاس صورتك فيها؟ اتبع دليلنا خطوة بخطوة:

  1. تأكد من التهوية الجيدة للحمام قبل بدء التنظيف.
  2. قم بإزالة كل شيء موجود على الأرض حتى تتمكن من الوصول الكامل إلى كافة أرجاء المنطقة بأكملها.
  3. قم بإزالة أي حصائر في الحمام، وفرش الحمام، وصناديق التخزين من على الأرضية التي يمكن أن يتراكم الغبار عليها في كثير من الأحيان.
  4. باستخدام فرشاة أو مكنسة كهربائية، قومي بإزالة أي غبار سطحي موجود على الأرضية. إذا كنتي تستخدمين مكنسة كهربائية فتأكدي من عدم وجود برك من الماء باقية.
  5. اغمسي الممسحة في المزيج والماء الدافئ واعصريها للتخلص من السوائل الزائدة.
  6. ابدئي من الطرف البعيد من الحمام واعملي وأنتي تتراجعين للخلف حتى لا تخطين على المنطقة التي قمتي للتو بتنظيفها. تأكدي من أنك قد قمتي بتنظيف جميع الفجوات والشقوق حول البلاط والوصلات
  7. تأكدي من الشطف المستمر للممسحة لإزالة الأوساخ واستخدمي الممسحة النظيفة أثناء تحركك حول منطقة الأرضية.
  8. لإزالة أي بقع مستعصية، يمكنك استخدام إسفنجة مشبعة بكمية أكثر قليلا من منتجات التنظيف الإضافية لإزالتها.

النصائح الإضافية لتنظيف الأرضيات

  •  عندما تقومين بتنظيف بلاط أرضية الحمام، يجب أن تنتبهي جيدًا للحشو حول حواف البلاط حيث يمكن أن تتجمع الأوساخ حول هذه المنطقة.
  • إذا كانت لديك أرضيات خشبية، فاعلمي أن الغبار يمكن أن يتجمع في أخاديد الخشب، لذا قومي باستخدام المكنسة الكهربائية عند التنظيف للتأكد من إزالتها كلها. يمكنك أيضًا ضبط المكنسة على إعداد الخشب الصلب إذا كان ذلك متاحًا.
  • إذا كان لديك سجاد، فتجنبي تبلله واستخدمي المكنسة الكهربائية فقط لجمع الغبار والأوساخ. لا يزال بإمكانك استخدام هاربيك منظف الحمامات للحصول على حمامك متلألئًا!

لتسهيل الأمور، استمري في روتين التنظيف المنتظم لتجنب جفاف البقع وازدياد صعوبة إزالتها.

لماذا تختار هاربيك منظف الحمامات؟

هل تريدين معرفة السر لكيفية تنظيف البقع من على أرضية الحمام؟ السر كله يكمن في المنتج الذي تستخدميه. لذلك ننصح باستخدام هاربيك منظف الحمامات الذي يتميز بصفات مفيدة مثل:

  • يقتل 99٪ من الجراثيم، ويحافظ على النظافة الفائقة لحمامك.
  • متوفر بأنواع الأزهار والليمون التي تساعد على محاربة الروائح الكريهة والروائح العالقة.
  • من للاستخدام على معظم أسطح الحمامات قومي دائمًا بفحص سلامته عن طريق اختباره على بقعة صغيرة خفية من المنطقة قبل المراد تنظيفها قبل الاستخدام. لا تستخدميه على الألومنيوم أو النحاس أو الأواني المعدنية.
  • تركيبته السائلة السميكة اللزوجة تستطيع أن تزيل حتى أصعب بقع الحمام.

تمت كتابة دليلنا هذا خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف أسطح أرضية الحمام لمساعدتك ليس فقط في الحصول على تنظيف أكثر كفاءة ولكن أيضًا للاستمتاع بروتين التنظيف الخاص بك. تذكري فقط أنه؛ لا بقع لا مكسب!