10 حقائق لا تعرفها عن المراحيض

اكتشف 10 حقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام عن المرحاض. سوف تذهل من البعض منهم.

المراحيض هي إحدى ضروريات الحياة التي لا يمكن إنكارها. نحن جميعا بحاجة إلى مرحاض. يمتلك معظمنا واحدًا - أو أكثر - ونريد أن نحافظ عليه نظيفًا ولكن في بعض الأحيان عليك فقط أن ترى الجانب المضحك من هذه الأوعية الغريبة. فيما يلي 10 حقائق غريبة عن المراحيض لتجعلك تضحك بينما تتعامل مع البكتيريا والترسبات الكلسية

 

1.    وقوع الحوادث

أكثر من 40.000 من جيراننا في الولايات المتحدة يتعرضون لإيذاء أنفسهم في الحمام كل عام. من كان يعلم أن المرحاض خائن؟! حتى أن الملك جورج الثاني مات بعد سقوطه في واحد منها في عام 1760!

 

2.    الوقت يمر

يقوم الأشخاص في المملكة المتحدة - في المتوسط ​​- بزيارة الحمام ما بين ست إلى ثماني مرات كل يوم. هذا يعني حوالي 2500 مرة كل عام. بحساب مجموع كل ذلك معًا، فأننا يمكننا قضاء ما يصل إلى ثلاث سنوات من حياتنا في زيارة الحمام. بالفعل هي تلبية دعوة الطبيعة.

 

3.    أوراق خطيرة

يشاع أن الصينيين اخترعوا ورق التواليت لأول مرة في القرن السادس. كانت كل ورقة عبارة عن قدمين في ثلاثة أقدام. تخيل أنك تحاول الحصول على 8 عبوات من تلك الأشياء في الخزانة أسفل الدرج!

 

4. مساحة للاختلاف

هل يمكن للحديث عن عادات الحمام المزعجة أن يساعد في تخفيف التوتر في منزلك؟ وجدت دراسة من معجون الأسنان بلانكس وايت أن 70 % من الناس في المملكة المتحدة يتجادلون مع شركائهم حول الحمام. قال المشتركون في هذه الدراسة أيضًا إن هذا الجدال حول الحمام كان أكثر تكرارًا من الجدل حول الأسرة أو المال. تتجادل الأسرة البريطانية المتوسطة حول الحمام لأكثر من أربع ساعات كل عام!

 

5. بعيدا عن المنزل

يمكن للمراحيض العامة أن تستضيف أكثر من 40000 جرثومة في أي وقت. كل من يعتني بهم يحتاج إلى الحصول على البعض من هاربيك!

 

6. منحنى التعلم لاستعمال المرحاض

من لديه أطفال بالخارج؟ يبدو أنك ستغيرين حفاض طفلك حتى 10000 مرة قبل أن يتمكن من استخدام الحمام بمفرده. أصعب عمل في العالم.

 

7. ضربات مختلفة لأناس مختلفين

في الولايات المتحدة، تم إنفاق أكثر من 100,000 دولار لتمويل دراسة بهدف واحد: معرفة ما إذا كان معظم الأشخاص قد رتبوا تثبيت لفافة ورق التواليت لتدور البكرة للأمام أم للخلف. في حال كنت تتساءل، شخص واحد فقط من بين كل أربعة أشخاص ثبت البكرة لتدور من الخلف ...

 

8. قناة المرحاض

دعونا ننسى الغناء في الحمام، يمكن أن يكون المرحاض أفضل استديو موسيقي لك. يبدو أن معظم دافقات المراحيض تصب في مفتاح شقة إي!

 

9. دردشة المرحاض

وجدت دراسة أجرتها مؤسسة تيرفند الخيرية أن أكثر من 8 ملايين شخص في المملكة المتحدة يقولون إنهم يستخدمون هواتفهم المحمولة أثناء وجودهم في الحمام. العصر الرقمي يقترب بسرعة فائقة! في الولايات المتحدة، يعترف أكثر من 7 ملايين شخص بأنهم فقدوا أجهزتهم بسقوطها في المرحاض. هذا طبيعي مقارنة ببعض الأشياء الأخرى التي تجد طريقها إلى المراحيض مثل: النظارات، الملابس الداخلية، فرش الأسنان، الألعاب، السمكة الذهبية، الأسنان الصناعية وحتى الهامستر!

 

10.التعلم عن المرحاض

يوجد في كوريا الجنوبية متنزه كامل ومتحف مخصصان للمرحاض. حسنًا ، بعد هذه المراكز العشرة الأولى لأشياء ممتعة لا تعرفها عن المرحاض ، يمكننا أن نرى كيف أنها أكثر إثارة مما تبدو!