الحمام الجميل فنغ شوي

هناك ما هو أكثر جدا من تجربة حمام جميل و مرحاض صحي

الحمام يعني أشياء كثيرة لأفراد الأسرة المختلفين. بالنسبة للأم، فهو ملاذ مريح حيث يمكنها الاسترخاء والاستمتاع بتجربة حمام سعيدة. الشموع أو أملاح الاستحمام أو الموسيقى الهادئة - كل ما يلزم لجعلها تشعر بالدلال. بالنسبة للآباء، يتعلق الأمر بجرعة صحية من الوقت لجلسة خاصة مع نفسه في المرحاض وفرصة لمتابعة قسم الرياضة بهدوء. وبالنسبة للاطفال؟ إنهم يحتاجون فقط إلى مرحاض نظيف وصحي لاستخدامه بسرعة حتى يتمكنوا من العودة إلى الأشياء الأكثر أهمية - مثل اللعب.

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بحمامك كمساحة هادئة للاسترخاء أو للضروريات العملية، فلا يوجد شيء أسوأ من وجود مرحاض ذا رائحة كريهة أو مساحة أسطح غير مرتبة لإفساد التجربة. ستلهمك نصائح فنغ شوي لحماماتنا لخلق واحة لحمام أنيق يساعد على إبقاء كل فرد من أفراد الأسرة سعيدًا وصحيًا.

أولا ، ما هو فنغ شوي؟
فنغ شوي هو الفن الصيني القديم لترتيب المساحات حسب تدفق الطاقة. اليوم، أقسم أتباع فنغ شوي على استخدامه كأسلوب تزيين داخلي لخلق بيئة منزلية إيجابية. نظرًا لأن الحمامات توفر لأفراد العائلة مساحة خاصة وهادئة للاسترخاء، فمن المهم أن يكون التصميم الداخلي يمنح بيئة هادئة وجميلة لتجمع أفكارك.

نصيحة 1: حافظ على الغطاء المرحاض لأسفل والباب مغلق
أبسط أسلوب في قائمتنا هو شيء يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة اتباعه. يعتقد خبراء فنغ شوي أنه يمكن تسرب الطاقة الإيجابية من خلال وعاء المرحاض وأن تتدفق خارج الباب. لذا أبقِ كلاهما مغلقًا وستبقى الطاقة الإيجابية ثابتة. يمكنك الذهاب أبعد من ذلك عن طريق إبقاء السدادات على فتحات المصارف.

النصيحة 2: اجعل المرايا تعمل
المرايا مهمة في فن فنغ شوي لأنها تساعد على توزيع الطاقة التي ترفع الروح المعنوية وتجعلك تشعر بالإيجابية. ومع ذلك، فتوجيههم في الاتجاه الخاطئ سوف يمكنهم تكثيف الطاقة السلبية - مثل الطاقة التي توجد حول المرحاض ذو الرائحة الكريهة. حاول أن تتأكد من وضع المرآة فوق المرحاض وليس مقابله. يجب ألا تكون قادرًا على رؤية نفسك أثناء جلوسك على المرحاض.

النصيحة 3: النباتات لها تأثير إيجابي ومطمئن
تمثل النباتات الخير النافع للطبيعة وستخلق مساحة حمام مطهرة، خاصة عند وضعها أمام المرايا حيث سيتضاعف هذا التأثير. تعتبر نباتات الخيزران مثالية للنمو في الحمام ويجب وضعها في أواني فخارية ترابية لتخلق توازن مضاد للبيئة التي يغلب عليها الطابع ذو القاعدة المائية.

النصيحة الرابعة: اجعل الحمامات مضيئة ومشرقة
نظرًا لأن الحمامات مخصصة لغسل أوساخ النهار، يجب استخدام الديكور الفاتح فوق الغامق لأنه يمثل تأثيرًا تنقيًا وتنظيفًا. سوف تخلق الحمامات ذات الإضاءة الساطعة اللامعة إحساسًا أكثر بالتطهير.

النصيحة الخامسة: حافظي على ترتيبها وحافظي على نظافتها
عندما تكون الحمامات نظيفة ومشرقة، فسيكون من دواعي السرور قضاء الوقت فيها. اشطفيها بعد كل دفق مياه فيها باستخدام هاربيك فلوشماتيك و هاربيك هيجين. قومي أيضًا بالتنظيف العميق كل أسبوعين لتجنب متلازمة المرحاض ذات الرائحة الكريهة الناتج من تراكم البقع والأوساخ. هاربيك باور بلس يقتل 99.9٪ * من الجراثيم ويزيل أثار البقع والعلامات العنيدة.

سواء كنت من أتباع فنغ شوي المتحمسين أو كنت ترغب فقط في جعل حمامك جميلًا لضيوف المرحاض ، فإن هذه النصائح ستساعد في خلق بيئة ساحرة وإيجابية وهادئة ومثالية لرحلات المرحاض السريعة أو فترات الاستراحة الطويلة في الحمام.